⊗شركة أنشاء وعزل مسابح بجدة ومكة والطائف:-

∴لدينا في شركة كشف تسربات المياه

أفضل فريق عمل مدرب من المهندسين والفنيين علي أفضل مستوي من الكفاءة والخبرة العالية علي استخدام أفضل الأجهزة والادوات الحديثة بأفضل خامات العزل التي تستخدم في عزل المسابح في جميع الأماكن مثل〈المنازل-الفلل-الفنادق-الأندية〉

∴خدمات شركتنا متاحة طوال الوقت ,حيث نعمل بأفضل فعالية وجهد ونستخدم المواد الأمنة المصرح لها من وزارة المياة والصحة التي لاينتج عنها اي اضرار.

∴نعمل علي مراعاة جميع المعايير الموافقة التي تجعل عملية العزل صحيح وتحقيق الهدف المطلوب كما نعد أفضل شركة تنظيف مسابح بجدة والهدف الاول والأخير ارضاء وكسب ثقة العميل.

⊗أفضل شركة عزل مسابح بجدة:-

⇔عميلنا العزيز عملية عزل مسابح المياه مهمة جدا من اجل منع تسربات المياه التي تعمل علي اضرار المسبح من الرطوبة وتؤدي أيضا الي ارتفاع فاتورة المياه ,حيث تعد هذة المرحلة عند انشاء المسبح وقبل تشطيبة تعد ضرورية للحفاظ علي سلامة المسبح ,فذلك نوفر لكم أفضل خدمة عزل مسابح بجدة بأحدث التقنيات الحديثة وأفضل مواد العزل علي الأطلاق.

⇔تعد المسابح من اهم المظاهر الجمالية التي تعطي للمنازل والفيلات والفنادق الشكل الجمالي ,فعلينا الاهتمام بها وعمل الصيانة الدورية لها ,حيث انها معرضة دائما للعوامل الجوية مثل〈الأتربه-البكتربا-الحرارة〉وغيرها من العوامل التي تودي الي تسربات المياه فتحتاج الي عملية العزل وهذة الخدمات لا تجدها الا في شركة كشف تسربات المياه للعوازل والتسربات والمقاولات العامة لذلك تواصل معنا علي ارقام الشركة.

⊗طرق عزل المسابح بجدة:-

1-يتم تنظيف المسابح جيدا ثم يتم تنشيفه للتأكد من خلوة تماما من الأتربة والشوائب.

2-يقوم فنيون

شركة كشف تسربات المياه

 بعمل الفحوصات الأزمة للمسابح ثم يتم أختيار نوع البلاط التي يتم وضعة علي المسبح بكفاءة عالية.

3-يتم استخدام المواد الأزمة للعزل مثل〈البيتومين-الأنثومات-الفوم الحراري〉لعمل عزل قوم للمسبح من الأسفل وجميع جوانب المسبح.

4-يقوم الفنييون بسد كل الفواصل بإستخدام أفضل انواع العزل المخصصة للمسابح لتدوم لاطول فترة ممكنة.

5-بعد عملية بنجاح نقوم بنظافة المسبح جيد والمنطقة المحيطة به ,حتي لا نترك اي اثار لأعمالنا فالنظافة بالنسبة

شركة كشف تسربات المياه

أول شي للحفاظ علي سلامة الأفرارد.

♦يوجد لدينا طرق أخري لعزل المسابح بجدة وهي القيام بوضع سائل البيتومين داخل المسابح في الأرضية وجدران المسبح حتي يجف تماما ثم يتم فرد لفات من البيتومين ثم يتم تكرار العملية مرة أخري ,حيث يتم استخدام نوع لحام جيد ,ثم يتم وضع طبقة ثالثة من الألومنيوم ثم عمل الاختبارات الازمة .