⊗ شركة تركيب ديكورات الجبس بورد:-

⇔عميلنا العزيز اذا كان منزلك محتاج أعمال الجبس بورد فلا تردد بتواصل معانا لاننا من أفضل شركات أعمال الجبس بورد والديكورات الحديثة والتصاميم العصرية لجعل المنزلك في غاية الجمال والروعة , لاننا لدينا أفضل معلمين تركيب الجبس بورد بجدة باستخدام أفضل خامات الجبس بأرخص الأسعار.

⇔ نعمل علي تركيب الجبس بورد فيه بطريقة ممتازة وخالية من اي عيوب فلدينا أفضل معلم ديكور محترف في تركيب الجبس بورد بشكل عصري للاسقف والحوائط ,حيث يكون في جدة العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال لكنها ليست علي قدر الثقة والمصداقية التي تنالها مجموعة الوعد لأعمال الجبس بورد ,حيث لدينا أفضل العمالة المدربة المختارة بمهارة شديدة جدا .

⇔ نستخدم أفضل المواد والخامات المستوردة في أعمال وتركيب الجبس بورد بجدة وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ,حيث نعطي للعملاء كافة الضمانات علي الأعمال لثقتنا في جودة الأعمال لدينا فعليك فقط هو الأتصال بنا.

⊗مميزات تركيب ديكورات الجبس بورد:-

⇔من أهم المميزات للجبس البورد هي سهولة الفك والتركيب.

⇔يمتاز أيضا بخفة وزنة علي مايقابلة من أنواع الجبس العادي الأخر البديل لة.

⇔تتميز بأنها مقاومة للنيران وتعمل أيضا علي العزل الرطوبة وأمنة جدا.

⇔أرسعارها تنافسية جدا وارخص سعر من الديكورات الأخري.

⇔ لاتجلب الأوساخ نهائيا ويمكن التحكم في ارتفاعها حيث انها أسقف مستعارة.

⊗أفضل شركة تركيب ديكورات جبس بورد:-

⇔شركة كشف تسربات المياه

متخصصة في تنفيذ كافة أنواع تركيب ديكورات جبس بورد للحوائط ,حيث تعمل علي أضافة كل ماهو جديد في عالم الديكورات ,حيث نوفر للعملاء أفضل معلمين الجبس بورد بجدة يمتلكون خبرة كبيرة في تركيب حبس بورد السقف ,وتوفر العديد من الأشكال من ألواح الجبس بورد ومنها (براويز جبس اسقف- نعلة جبس -سقف مستعار- قواطع جبس بورد – جبس بورد مكاتب – براويز جبس بورد للجدران وغيرها ………)