⊗شركة كشف تسربات المياه بجدة ومكة والطائف:-

♦شركة كشف تسربات المياه هي واحدة من أفضل شركات كشف تسربات المياة والعوازل بجدة ومكة والطائف بجميع أنواعها وجميع ما يشمل اعمال السباكة من تصليح وصيانة جميع أنواع الأعطال التي تصيب المواسير وغيرها من الأماكن التي تحدث فيها التسرب وشبكات الصرف الصحي الموجودة في المنازل وغيرها من الأماكن ,حيث تمتلك شركة كشف تسربات المياه

فريق عمل من المهندسين والفنيين المدربون باعلي مستوي من المهارة علي أفضل المعدات والأجهزة الحديثة ,حيث تستخدم شركتنا أفضل أنواع المواد المستخدمة في العوازل مصرحة من وزارة الصحة لاننا من أفضل الشركات المعتمدة لدي شركة المياة الوطنية ,حيث نقدم للعملاء تقارير معتمدة بالضمان بأطول فترة ممكنة لاننا نمتلك الخبرة الكافية في مجالات تسربات المياة والعوازل.

⊗ أفضل شركة كشف تسربات المياه:-

  • شركة كشف تسربات المياه لكشف تسربات المياه بجدة ومكة والطائف واحدة من أهم شركات كشف تسربات المياه داخل المملكة ,حيث مع مرور الوقت تثبت الشركة كفاءتها الكبيرة في الكشف عن أماكن تواجد التسربات بدون تكسير أو أي اضرار بمكان التسرب, حيث نقوم بتوفير أحدث الأجهزة والوسائل والأدوات المختلفة التي تتبع مع كل نوع تسريب بالطريقة المناسبة.

  • تعتمد شركة كشف تسربات المياه
    علي أفضل الكوادر البشرية من مهندسين وفنيين في مجال الكشف عن تسربات المياه ,مدريين بشكل دقيق علي التعرف علي مكان التسرب بإتباع أفضل الأساليب والطرق في تنفيذ أعمال الكشف وعمل الأصلاح بسبب خبرتهم الواسعة في هذا المجال.
  • تقدم شركتنا أيضا خدمات الصيانة والتصليح التي تتم لأدوات السباكة بمختلف أنواعها ومواسير المياه التالفة واي شي أخر يتعلق بالسباكة.
  • تقوم شركتنا بمنح جميع العملاء التقارير والضمانات علي الأعمال التي نقوم بها وضمان أيضا علي خاماتنا التي نستخدمها ,حيث نقوم بعمل العديد من الدوريات مع العميل للتأكد من عدم ظهور أي تسرب بالمبني.

⊗ شركة كشف تسربات الحمامات:-

تمتلك شركة كشف تسربات المياه

مجموعة هائلة من أحدث الأجهزة الحديثة للكشف

عن تسربات المياة الداخلية ,حيث تستخدم مهندسي  وفني شركتنا

هذة الأجهزة بمهارة عالية ومن هذة الأجهزة بشركة كشف تسربات المياه بالقنفذة:-

♥جهاز اكوافون حيث أنه واحد من أفضل الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياة.
♥الذبذبات الترددي وهو يعمل من خلال الذبذبات من مكان الكسر الذي يحدث فية التسرب في مواسير المياة
♥جهاز الميكروفون الأرضي يعمل من خلال التقاط الأصوات من الجدران أو باطن الأرض ويحدد مكان التسرب.
♥الحقل الكهرومغناطيسي ,حيث يرسل موجات مغناطيسه للمواسير المياة لتحديد مكان التسرب.